«حقارة لجان».. شريف إكرامي يهاجم الشامتين في أزمة احتجاز ثلاثي الزمالك بالإمارات

شريف إكرامي
شريف إكرامي

علّق شريف إكرامي ، حارس مرمى فريق بيراميدز ، على تطورات أزمة احتجاز ثلاثي الزمالك: عبد الواحد السيد، نبيل عماد دونجا ، ومصطفى شلبي بالإمارات، على خلفية التعدي على فرد أمن ستاد آل نهيان.

وحرص شريف إكرامي على انتقاد الشامتين بأزمة الثلاثي، مطالبًا بضرورة عدم خلق مقارنات تعكس مدى الانحدار الإنساني.

وقال إكرامي عبر حسابه على منصة «إكس»: «كل الأمنيات و الدعوات أن تنتهي قضية لاعبي نادي الزمالك (المصريين) المحتجزين في الامارات في أقرب وقت ممكن».

إكرامي: يجب أن نستوعب أن هناك دول لا حصانة فيها

وتابع: «ما شاهدته علي السوشيال ميديا منذ بداية الأزمة من كيد وشماته ومقارنات يعكس مدي الانحدار الإنساني الذي وصل إليه البعض، ومن حقارة اللجان الإلكترونية في تحويل كل شيء إلى حرب ألوان ومقارنات فارغة وتنظير».

وأضاف: «عسي أن يعي الجميع بعد انتهاء هذه الأزمة حجم المسئولية التي يحملها تمثيل هذه الأندية العريقة سواء كانوا لاعبين أو اداريين و أيضاً مسئولين».

وأردف: «وعلى هذه اللجان التي تفتقر إلى العقل والحكمة، أن تُدرك أن هناك أحياناً قضايا حساسة و لها أبعاد تحتاج إلى تعامل إنساني أولاً قبل الانجرار خلف الصراعات والمقارنات السطحية».

وواصل: «وأتمني أن نستوعب أخيراً أن هناك دول لا حصانة فيها أو استثناءات أمام القانون».

واختتم حارس بيراميدز قائلًا: «وأخيراً شكر و تقدير لدولة الإمارات و مجلس أبو ظبي الرياضي علي حسن الاستقبال و جودة التنظيم و علي كرم الضيافة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً