تسريب جديد يهدد تتويج فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

شهدت الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة تكشف عن فوز رودري بالكرة الذهبية هذا العام في ظل الأنباء التي تكهنت باقتراب البرازيلي فينسيوس جونيور من حسم التتويج.

ووفقًا للوثيقة المسربة فإن الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي يتصدر سباق الفوز بالكرة الذهبية برصيد 596 نقطة، ويليه فينسيوس بـ580 نقطة.

رودريرودري

وجاء الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الذي حقق دوري أبطال أوروبا، وتأهل لنهائي يورو 2024 مع بلاده في المركز الثالث بـ450 نقطة، ثم حل رابعاً لامين يامال نجم برشلونة والمتوج بكأس أمم أوروبا 2024 برصيد 380 نقطة.

بينما احتل كليان مبابي المركز الخامس المتوج الموسم الفائت بالدوري الفرنسي 'ليغ 1' مع باريس سان جيرمان، ونجم ريال مدريد الحالي برصيد 229.

ولكن حتى الآن لا يوجد ما يؤكد صحة هذه التسريبات وعلى الجميع الانتظار حتى بداية حفل الكرة الذهبية لمعرفة الفائز الحقيقي.

حفل الكرة الذهبية

وستشهد هذه النسخة من حفل الكرة الذهبية غياب كل من الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي وبرشلونة السابق، والذي توج بهذه الجائزة كأكثر لاعب يتوج بها في 8 مناسبات، وأيضًا يغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي وريال مدريد ومانشستر يونايتد الأسبق ويعد ثان أكثر لاعب يفوز بالجائزة في 5 مناسبات.

نظام التصويت في جائزة البالون دور

وتعتمد مجلة فرانس فوتبول على تصويت سري يدلي به 173 صحفياً حول العالم لتحديد الفائز بالكرة الذهبية، حيث يتم تقييم اللاعبين بناءً على أدائهم الفردي والجماعي خلال العام، سلوكهم المهني، ومسيرتهم الكروية.

موعد حفل الكرة الذهبية 2024

يقام حفل الكرة الذهبية 2024 فى مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

يذاع حفل الكرة الذهبية 2024، في العاصمة الفرنسية باريس، على قناة beIN Sports NEWS HD الإخبارية وقناة SSC 4.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مانشستر يونايتد يُعلن إقالة مدربه تين هاج