مدحت شلبي يعتذر عن عدم التعليق على مباراة الأهلي والعين الإماراتي

مدحت شلبي
مدحت شلبي
كتب : أحمد حسن

أعلن المعلق الرياضي مدحت شلبي، اعتذاره عن التعليق على مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتينينتال.

اعتذار مدحت شلبي عن عدم التعليق على مباراة الأهلي والعين

وكتب مدحت شلبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك': «يعتذر كابتن مدحت شلبى عن التعليق على مباراة الاهلى و العين الاماراتى غدآ بسبب تعرضه لنزلة برد ونعد الجمهور الحبيب بالعودة سريعآ للتعليق بمشيئه الرحمن».

من جانب آخر، عقد الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والعين صباح اليوم باستاد القاهرة الدولي، للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمواجهة المرتقبة بين الفريقين الشقيقين مساء غد ضمن بطولة كأس الانتركونتيننتال.

عقد الاجتماع بحضور ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وفي حضور وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني للفريق، والعميد محمد مسعد القائم بأعمال مدير أمن النادي والدكتور عمرو محب مدير العلاقات الدولية، وحنان الزيني منسق اللجنة المنظمة، كذلك مندوبو نادي العين الاماراتي وممثلي الجهات الأمنية وشركة التأمين الخاصة بالمباراة.

خلال الاجتماع تم مراجعة الخطة الأمنية الخاصة بالمباراة وخط سير دخول الجماهير وتأمين دخولها بسهولة إلى المدرجات، بعد مراجعة التذاكر والتأكد من وجود الباركود وبطاقة المشجع fan id، كذلك استعراض الخطة المرورية والمواد الممنوع اصطحابها.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة محتدمة أمام منافسه فريق العين الإماراتي، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية «كأس الإنتركونتيننتال».

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على نظيره الإماراتي، مُستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لأجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة العالمية، في نسختها الحديثة.

فيما يدخل العين الإماراتي للمباراة ويمتلك نفس الدافع في محاولة الإطاحة بالمارد الأحمر في القاهرة لأجل الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة محتدمة أمام العين الإماراتي في إطار ربع نهائي بطولة كأس الإنتركونتنينتال، يوم الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

ويلعب النادي الأهلي المباراة أمام منافسه الإماراتي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأعلن الفيفا في وقت سابق عن مكافأة الدور ربع نهائي البطولة القارية، بحصول الفائز على مبلغ مقدر نحو 2 مليون دولار، فيما يحصل الخاسر من الجولة على مليون دولار.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

و أعلنت قنوات أون تايم سبورتس الحصول علي حقوق إذاعة مباراة الأهلي والعين الإماراتي المقرر لها الثلاثاء المقبل في كأس إنتركونتيننتال.

وانضمت شبكة قنوات إم بي سي مصر 2 إلى القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة الأهلي أمام العين، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وجاء تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة بين الأهلي والعين الإماراتي، فيما يلي:

تردد قناة أون تايم

- القمر صناعي: نايل سات

- التردد: 11861

- الاستقطاب: عمودي H

- معدل ترميز 27500

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

- قمر صناعي: نايل سات

- التردد: 11411

- الاستقطاب: أفقي H.

- معدل الترميز: 27500

تردد قناة أم بي سي مصر 2

قمر صناعي: نايل سات

- التردد: 11832

- الاستقطاب: أفقي H.

- معدل الترميز: 27500

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي والعين للحكم التركي الدولي خليل أوموت ميلير كحكم ساحة.

جدير بالذكر أن الفائز من تلك المباراة يضرب موعدًا في نصف النهائي مع الفائز من مباراة باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية ضد بطل أمريكا الجنوبية، والذي لم يتحدد بعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024 (لحظة بلحظة)| مركز فيرتيز