ads
ads

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يتوجه إلى ملعب مباراة يانج أفريكانز

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استاد أماني؛ استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني بقيادة ييس توروب على عقد محاضره فنية للاعبين في فندق الإقامة قبل تحرك البعثة إلى ملعب المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج افريكانز التنزاني في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في الساعة الثالثة عصر اليوم على ملعب أماني في جزيرة زانزبار بتنزانيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا ضد الإكوادور في كأس العالم 2026