ads
ads

أصٌيب بجلطة في المخ.. تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد حسام ميدو

ميدو
ميدو
كتب : أحمد حسن

تعرض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكشف مصدر مقرب من ميدو أن اللاعب السابق تعرض لجلطة خفيفة بالمخ، ما دفع الأطباء إلى إيداعه داخل العناية المركزة فور وصوله إلى المستشفى، من أجل متابعة حالته الصحية عن كثب والاطمئنان على استقرار مؤشراته الحيوية.

وأوضح المصدر أن الفريق الطبي المشرف على حالة ميدو أجرى له عددًا من الفحوصات الطبية والأشعات اللازمة خلال الساعات الأخيرة، للوقوف على تطورات حالته الصحية وتحديد البرنامج العلاجي المناسب.

وأشار إلى أن الأطباء فضلوا استمرار بقاء ميدو داخل العناية المركزة في الوقت الحالي، لحين استكمال المتابعة الطبية والتأكد من استقرار حالته بشكل كامل.

وتأتي الوعكة الصحية التي تعرض لها ميدو بعد ساعات من تطورات قضائية تتعلق بنجله، وسط حالة من القلق بين المقربين منه ومحبيه الذين حرصوا على متابعة حالته الصحية والاطمئنان عليه.

ومن المنتظر أن تصدر خلال الساعات المقبلة تقارير طبية أكثر تفصيلًا حول تطورات الحالة الصحية لنجم الزمالك السابق، ومدى استجابته للعلاج خلال فترة الملاحظة داخل المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: حرس الحدود يواصل إحباط محاولات تهريب وضبط مخدرات وسلاح بقيمة 40 مليار جنيه