ads
ads

ميدو يكشف تطورات حالته الصحية: أعاني من جلطة بسيطة بالمخ وحالتي مستقرة

أحمد حسام ميدو ونجله
أحمد حسام ميدو ونجله

طمأن أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، الجماهير على حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن وضعه الصحي تحسن بشكل ملحوظ ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة في منزله.

وقال ميدو في تصريحات إعلامية: "أنا بخير وأطمئن الجمهور على صحتي، وما حدث أن جلسة الحكم الخاصة بابني عُقدت مؤخرًا، ولم يتم قبول الاستئناف الذي تقدمنا به".

وأضاف: "بعد عودتي إلى المنزل شعرت بإرهاق شديد، ما دفعني إلى التوجه للمستشفى، حيث تم احتجازي بسبب حالتي الصحية في ذلك الوقت، لكنني تحسنت بشكل كبير الآن".

وأوضح نجم الزمالك السابق أن ابنه تأثر نفسيًا بعد علمه بدخوله المستشفى، قائلًا: "ابني دخل في حالة نفسية سيئة جدًا عندما عرف أنني موجود في المستشفى، لذلك قررت التوقيع على إقرار الخروج على مسؤوليتي الشخصية".

وكشف ميدو تفاصيل حالته الصحية، مؤكدًا أنه تعرض لوعكة شديدة استدعت إجراء فحوصات طبية دقيقة، مضيفًا: "الطبيب أخبرني بضرورة إجراء أشعة على المخ، وتبين أنني أعاني من جلطة بسيطة بالمخ، لكنني أتلقى رعاية طبية كاملة في المنزل، وحالتي جيدة ومستقرة حاليًا".

الاتهامات الموجهة لنجل ميدو

وكانت نيابة القاهرة الجديدة قد قررت في وقت سابق إحالة حسين أحمد حسام ميدو إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء التحاليل اللازمة، بهدف تحديد ما إذا كان قد تعاطى مواد مخدرة من عدمه، وبيان نوعها حال ثبوت ذلك.

ووفقاً لما أسفرت عنه إجراءات الضبط، تم العثور على كمية تقدر بنحو 3 جرامات من مادة الحشيش المخدرة، بالإضافة إلى زجاجة مشروبات كحولية داخل السيارة، كما جرى ضبطه برفقة فتاة في منطقة التجمع الخامس.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن حسين أحمد حسام ميدو لاعب بقطاع الناشئين في نادي الزمالك، ولا يحمل رخصة قيادة، فيما تبين أن السيارة التي كان يستقلها مملوكة لوالدته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطر: سنعارض أي خطة إيرانية لفرض رسوم على عبور مضيق هرمز