حصل نادي الزمالك على مهلة جديدة من لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، لاستكمال ملف شكواه المقدمة ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى "زيزو"، وذلك من خلال تقديم مستندات وأدلة إضافية تدعم موقفه في القضية.
وكشف مصدر باتحاد الكرة أن اللجنة وافقت على طلب الزمالك بمنحه أسبوعًا إضافيًا لإعداد مذكرة تفصيلية تتضمن كافة المستندات والدفوع القانونية المتعلقة بالشكوى، مشيرًا إلى أن النادي تلقى خطابًا رسميًا يفيد بالموافقة على طلبه.
وأضاف المصدر أن الزمالك يعتزم تقديم مستندات تؤكد وجود حقوق مالية مستحقة للنادي لدى اللاعب، إلى جانب عدد من الأدلة التي يستند إليها في مطالبه، من بينها ملفات تتعلق بأنشطة إعلانية شارك فيها اللاعب، فضلًا عن ظهوره في بعض البرامج التلفزيونية.
وأوضح أن النادي سيُرفق أيضًا ما يثبت حصول زيزو على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، بما في ذلك المكافآت الخاصة بمشاركاته في مباريات كأس مصر خلال موسم 2024-2025، والذي تُوج خلاله الزمالك باللقب.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ترى أن موقفها القانوني قوي وواضح في هذه القضية، وتسعى إلى تدعيمه بكافة المستندات المتاحة، بما في ذلك أقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي خضع لها داخل النادي في مايو الماضي، والتي يعتبرها الزمالك من الأدلة الداعمة لوجهة نظره في النزاع القائم.