اعلان

المارد الأحمر يكشر عن أنيابه ويقسو على طنطا بخماسية نظيفة

 الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزا مستحقا على نظيره نادي طنطا بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام.

تقدم المارد الأحمر عن طريق حسين الشحات من ركلة جزاء أحتسبت لأحمد الشيخ بعد توغل من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، ليتم عرقلته من مدافع طنطا ويحتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء.

ونفذ ركلة الترجيح حسين الشحات في الدقيقة 11، بتسديدة قوية على يمين الحارس على لطفي ينجح في التصدي لها ولكنها ترتد للشحات مجددا يضعها بكل قوته في الشباك.

وأضاف محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 79 من متابعة جيدة لكرة الشحات التي ارتدت من الحارس إلى إلى كهربا على حدود المنطقة ليسكنها الشباك.

وسجل أحمد الشيخ الهدف الثالث لفريقه بعد دقيقة واحدة من هدف كهربا، بعد انطلاقة قوية من الجهة اليسرى عن طريق على ملعول الذي مرر كرة أرضية متقنة تخترق الدفاع وتصل أقصى الزاوية اليمنى للشيخ يضعها ضاروخية في"المقص" بشكل رائع.

ودخل مروان محسن بديلا في المباراة ليشارك في حفلة الأهداف ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 89.، من جملة رائعة للأهلي بعد تمريرات قصيرة ثم بينية رائعة من كهربا لمروان محسن يسددها قوية داخل شباك علي فرج حارس طنطا

وفي الوقت محتسب بدل ضائع سجل كهربا الهدف الخامس من هجمة منظمة وجملة رائعة للأهلي وتمريرة بالكعب من السولية لكهربا ليسددها أرضية قوية على يمين علي فرج حارس طنطا داخل الشباك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً