اعلان

ذهبية وبرونزية لطلاب التربية الرياضية بجامعة القناة ببطولة أفريقيا للدراجات

 الطالبان محمد فرج فراج و سيد عصام إمام
الطالبان محمد فرج فراج و سيد عصام إمام

هنأت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، الطالبين محمد فرج فراج وسيد عصام إمام، بالمستوى الثانى بكلية التربية الرياضية، لحصولهما على المركز الأول والميدالية الذهبية فى سباق Team Pursuit والمركز الثالث والميدالية البرونزية فى سباق Team Sprint وذلك في إطار البطولة الأفريقية الدراجات على المضمار والمقامة بالقاهرة فى الفترة من ١٦ إلى ٢٢ يناير ٢٠٢٠م وذلك بمشاركة عشر دول إفريقية.

وأعرب الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن سعادته للمشاركة المتميزة لطلاب كلية التربية الرياضيه متمنيا لطلابه حصد مزيد من الجوائز و الميداليات.

وأكد الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية أن الكلية لديها طلاب متميزون حصلوا على العديد من الميداليات على المستوى القومي والدولي مؤكدا على حرص الكلية تقديم الدعم لهؤلاء الطلاب المتميزين وذلك تقديرا لمجهوده.

وأضاف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن الجامعة تستعد لتكريم أبنائها من المتميزين في كافة الأنشطة الطلابية الداخلية والخارجية والقومية متمنيا لطلاب الجامعة عام دراسي حافل بالإنجازات الرياضية .

وأشار الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية إلى أن هناك متابعة لكل الطلاب المشاركين فى البطولات المختلفة لتوفير الدعم والمساعدة لهم من أجل تواصل انتصارات جامعة القناة فى مختلف المسابقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً