اعلان

بعد التأهل أفريقيًا.. الزمالك يطمع فى الثلاث نقاط أمام الفريق الدجلاوي اليوم.

الزمالك أمام وادي دجلة بالدوري الممتاز
الزمالك أمام وادي دجلة بالدوري الممتاز

تنتظر جماهير الفارس الأبيض إنطلاق المباراة التي تجمع بين نادي الزمالك ومضيفه فريق وادي دجلة، مساء اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من بطولة الدوري الممتاز.

وضمن فريق الزمالك التأهل بشكل رسمي إلى الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا قبل أخر جولات دور المجموعات، لاسيمًا بعد تعادل فريق زيسكو يونايتد مع أول اوجوستو الانجولي، وهو ما ساعد فريق الزمالك فى التأهل كوصيف للمجموعة برصيد 8 نقاط، ويلحق به فريق مازيمبي الكونغولي كأول المجموعة برصيد 11 نقطة.

وبعد إنهاء كارتيرون مهمته الإفريقية حتى الآن بنجاح، يأمل الفرنسي في تحسين الأمور على الصعيد المحلي وتحقيق الفوز اليوم أمام وادي دجلة، والحصول على ثلاث نقاط غالية، خاصة ويحتل الزمالك المركز الرابع فى الترتيب برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة عن زعيم الثغر صاحب المركز الثالث.

ويبحث كارتيرون عن استغلال معنويات التأهل أفريقيًا و الصحوة التي بدأها الزمالك خلال الفترة الماضية في الدوري الممتاز، حيث حقق انتصار علي طنطا وأسوان والجونة، ويأمل فى استكمال المسيرة اليوم.

وفى سياق متصل يمر وادي دجلة بحالة فنية لابأس بها خلال الجولات الماضية، حيث فاز على سموحة وتعادل مع الإنتاج الحربي وفاز أيضًا على أسوان، فكل هذا كفيل بأن تجعله منافس عنيد أمام الزمالك، فى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الدجلاوي يفكر فى الثلاث نقاط، خاصة وقد ترفعه إلى مراكز الأمان نوعًا ما بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وجدير بالذكر يستعد الزمالك إلى آخر مواجهاته الإفريقية فى دور المجموعات، بلقاء أول أوجوستو الأنجولي، على أن يبدأ اللقاء يوم السبت المقبل فى الأول من شهر فبراير القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر