اعلان

أحمد شوبير يتقدم ببلاغ ضد منتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي

شوبير
شوبير

قام الإعلامي أحمد شوبير بتقديم بلاغ لإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات و البحث الجنائي ضد بعض منتحلي شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي والمتسببين في فبركة حوار بينه وبين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وحمل البلاغ رقم 16 أحوال بتاريخ 28-1-2020.

ونفى شوبير ما تداوله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من محادثات وهمية بينه وبين مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن حكام مباراة الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، التي تقام يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن في تغريدة له عبر صفحته على موقع "تويتر"، أن تلك المحادثات غير صحيحة ووهمية، قائلاً:"انتشرت أمس محادثة واتساب وهمية مع الصديق خالد مرتجي واليوم تغريدة غير صحيحة عن حكام مباراة الاهلي والهلال السوداني الشقيق أرجو من الجميع قبل نشر أي شىء التأكد من صدق التغريدة وعدم تداولها علي الحسابات والصفحات".

وأشار"شوبير" في تغريدة أخرى له أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد من قاموا بنشر تلك المحادثات الوهمية والأخبار الكاذبة، قائلاً: ”قررت اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل هؤلاء الخارجين عن القانون والأخلاق مروجي الفتنة والشائعات".

وأوضح: "من حق الهلال أن يعترض على التحكيم وله مطلق الحرية، في النهاية هي مباراة كرة"، متمنيًا فوز الأهلي وتأهله لدور الـ8 لدوري الأبطال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل