اعلان

وليد العطار: الزمالك لم يعتذر عن السوبر الأفريقي

وليد العطار
وليد العطار

أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا صحة لما يتردد عن اعتذار نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر الأفريقي المحدد لها يوم 14 فبراير المقبل في الدوحة.

وأوضح أن اتحاد كرة القدم تلقى خطابا من الزمالك يشرح فيه وجهة نظره من خطورة توجه فريقه إلى قطر ، حيث تم تحويل الخطاب إلى الاتحاد الأفريقي للنظر بما جاء فيه.

وقام مسئولو نادي الزمالك، بإرسال قائمة الفريق التي تضم 18 لاعبا، لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، كما أرفق الزمالك مذكرة مع القائمة يوضح من خلالها أنه جرى إرسالها من أجل تفادي العقوبات، ولكنه مازال مصرا على موقفه بعدم خوض المباراة في دولة قطر.

وقرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة السوبر بين الترجي بطل دوري الأبطال وبين الزمالك بطل الكونفدرالية يوم 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي خاطب الزمالك من أجل إرسال قائمة المباراة المكونة من 25 فرد، 18 لاعبين و7 من أفراد الجهاز الفني من أجل إرسال التأشيرة وترتيب الإقامة، وفي حال عدم إرسال القائمة في الموعد المحدد سوف يتم اعتبار النادي منسحبا من المباراة وسيتم توقيع عقوبات على النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي