ads
ads

الأهلي ينعي رئيس نادي الجونة

الأهلي ينعي
الأهلي ينعي

نعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، والقطاعات الرياضية، ببالغ الحزن والأسى، المهندس خالد بشارة، رئيس نادي الجونة، الذي وافته المنية، اليوم.

وقال في بيان: "تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لينك نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف 2026 بعد اعتمادها رسميًا.. رابط سريع لنتيجتك من هنا