اعلان

بعد تأهله لأفريقيا.. مكاسب الزمالك من مواجهة بريمر دي اوجوستو الأنجولي

الزمالك واول أغسطس الانجولي
الزمالك واول أغسطس الانجولي

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق بريمر دي اوجوستو الأنجولي، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب يونيفير ستاريا فى الساعة الثالثة عصرًا، اليوم السبت، فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتعد هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لفريق الزمالك، بعد أن حسم بطاقة تأهله إلى الدور الـ16 من البطولة مبكرًا، فهو يحتل وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي مازيمبي الكونغولي في الصدارة برصيد 11 نقطة، فى حين يقبع زيسكو يونايتد وأول أغسطس الأنجولي فى المركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد 3 نقاط بعد أن انتهى مشوارهم فى البطولة الأفريقية إلى هنا.

وبعد الوصول إلى الهدف المنشود والتأهل، يسعى الفارس الأبيض من تحقيق أقصى استفادة من هذه المباراة على جميع النواحي.

أولا: إراحة العناصر الأساسية للفريق، ومنح الفرصة لمجموعة أخري من اللاعبين للتعبير عن أنفسهم بجاني اكتساب خبرة اللقاءات الإفريقية، والتي قد تكون مفيدة خلال الأدوار المتقدمة من البطولة سواء محلية أو أفريقية.

ثانيًا: يرغب كارتيرون من خلال هذا اللقاء من اكتشاف وتجريب طرق وجمل فنية جديدة، تطور من أداء ونتائج الفريق الفترة المقبلة، خاصة ويعاني الفريق من تذبذب فى الحالة الفنية والبدنية خلال اللقاءات الماضية، مما يثير قلق جمهور الأبيض.

ثالثًا: هي فى الأول والأخير مباراة للمتعة والشهرة، يطمع ان يمتع لاعبي الزمالك جميع عشاق ومحبي الفارس الأبيض، وتعويضهم عن أي إحباط او خيبة أمل أصابتهم خلال فترة تدهور الفريق.

وأخيرًا: تعد هذه المباراة مهمة للقلعة البيضاء فهي تأتي قبل عدة مباريات مهمة حاسمة خلال شهر فبراير وهو مباراة السوبر الأفريقي فى 14 من فبراير ومباراة السوبر المصري أمام الأهلي الموافق يوم 20 من نفس الشهر بجانب مباراة القمة فى الدورى المصرى فى يوم 24، لذلك من المهم أن يستعيد الزمالك الثقة من جديد والتأهب لتحقيق نتائج إيجابية خلال اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج