اعلان
اعلان

شوقي غريب حول مشاركة صلاح في الأولمبياد: التواصل مع كلوب هو الحل الأخير

شوقي غريب
شوقي غريب

ألمح المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شوقي غريب، إلى إمكانية مشاركة محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر الأوليمبي، خلال دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو القادم 2020.

وقال "غريب"، ردا على سؤال إن كان من الممكن الاتصال بيورجن كلوب، إنه التقى بالفعل مع كلوب أكثر من مرة فيما سبق؛ نظرًا لكونه كان المدير الفني لبروسيا دورتموند فريق المحترف المصري محمد زيدان، متابعًا: "تواصلت معه بشأن مشاركة زيدان في 2008 وهو رحّب بذلك".

وأضاف فى تصريحات له: التواصل مع يورجن كلوب سيكون الحل الأخير ومن الممكن فعل ذلك إذا تطلب الأمر، موكدًا أن الأمر بيد اللاعب ومديره الفني والنادي الإنجليزي".

واختتم حديثه قائلًا: "التنسيق ضروري مع نادي ليفربول الإنجليزي بشأن مشاركة محمد صلاح في الأوليمبياد، خاصة أنه مازال أمامنا وقت طويل من أجل بحث الأمر، ولابد من التنسيق المشترك".

كان منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 المقبلة، بعد التتويج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي أقيمت في مصر، نوفمبر الماضي

وسيشارك المنتخب المصري بالأولمبياد للمرة الـ12 بتاريخه، وكانت آخر مشاركة له في أولمبياد لندن 2012، وفيها نجح محمد صلاح وزملاؤه بالوصول لربع نهائي البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل