اعلان
اعلان

محمد فضل: قمة الأهلي والزمالك في موعدها

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستقام في موعدها في أبو ظبي، مشيرا إلى أن مجلس أبو ظبي سيتحمل تكاليف السفر الخاص بالمباراة.

وقال محمد فضل في تصريحات تليفزيونية اليوم السبت إن مجلس أبو ظبي تحمل تكاليف السفر الخاص ببعثتي الأهلي والزمالك وأعضاء اتحاد الكرة المصري، موضحا إن الجبلاية، حققت مكاسب بلغت 3 ملايين درهم من عائدات تذاكر السوبر ، التي ستقام في 20 شباط/ فبراير الجاري.

وتابع :"أنا أدعم الحكام المصريين ولكن لابد من الاعتراف بوجود أخطاء لهم، ومن يخطئ سيعاقب، ويوجد تنسيق مع جمال الغندور بشأن حكام السوبر وتم الاستقرار على جنسياتهم، نحن نسير في كافة الخطوات نحو تنفيذ تقنية الفار، وهناك عدد 54 حكمًا يحصلون على دورات تدريبية، وهناك ملعبان تم اعتمادهما لتطبيق التقنية وهما القاهرة والسلام ".

وأوضح :"مباراة القمة المصرية فى موعدها، لا يوجد تأجيل والجدول واضح من بداية الدوري المحلي، ونريد صناعة كرة قدم وتطوير أنفسنا، للأسف هناك من يتحكم في السوشيال ميديا، ونحن علينا ألا نرد، ولو حدث تأجيل لأي مباراة في الدوري، فالجبلاية هو من سيحاسب بسبب حقوق الرعاة، والتأجيل سيفسد المسابقة بالكامل".

وشدد قائلا :" الأمر محسوم، والدوري المصري سيسير كما هو، ولو هناك أي مباراة تأجلت سيكون الأمن هو صاحب القرار وليس الجبلاية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء