اعلان

لاعب الزمالك المصاب بالسرطان.. قصة سعد محمد من الطموحات والأماني حتى رحلة العلاج (فيديو وصور)

سعد محمد متحدي السراطان
سعد محمد متحدي السراطان

تفاصيل قصة لاعب الزمالك المصاب بالسرطان، حيث يتعرض جميع الرياضيين في مختلف الألعاب والمراكز إلى إصابات عضلية مزمنة قد تكلفه عدم ممارسة أي نشاط مدة الحياه، وهو أمر وارد يحدث في جميع الرياضات المختلفة، ولكن الصدمة الأكبر أن يتعرض لاعب شاب إلى المرض الخبيث' السرطان'، الأمر الذي تعرض له سعد محمد لاعب الزمالك مواليد 2000.

شاب في بداية مشواره مليئ النشاط والحيوية يتمتع باللياقة والحماس كعادة كل رياضي، يتفاجئ بأكبر صدمة لم تكن على البال أو الخاطر، وهو يؤدي إحدى التدريب تعرض لإجهاد غير طبيعي لم يحدث له من قبل، وبعد إجراء الفحوصات يتضح أنه المرض اللعين، فتدمر نفسيته.

_سعد محمد مصاب السرطان في سطور

سعد محمد اكتشف المرض عقب شعوره بعدم قدرته على التدريب بشكل طبيعي وظن في البداية أنه إجهاد من المباريات و التدريبات، وكان يستعد بعدها للذهاب لأداء العمرة وقام بعمل كشف دم وأكتشف بإصابته ' لوكيميا في الدم ' ، وذهب إلى أكثر من طبيب ليكتشف إصابته بالمرض الخبيث.

سعد محمد متحدي السراطان

لاعب الزمالك المصاب بالسرطان

' لا أستطيع النظر إلى 'المراية'..أكابر وأوهم نفسى أن صحتى جيدة..وربنا وحده يعلم بما حدث لي عقب أسبوعين من إكتشاف إصابتي بالسرطان ، و أخضع لجلسات كيماوي أسبوعيا منذ ما يقارب العام، هكذا كان أول تعليق من ناشئ الزمالك، في الإعلام، لينال بسرعة اهتمام كل الشارع المصري بمختلف انتمائهم.

سعد محمد متحدي السراطان

لاعب الزمالك المصاب بالسرطان

جماهير الأهلي والإسماعيلي والاتحاد كل منهم على حسب اختلاف انتمائهم اجتمعوا عبر جميع وسائل التواصل، بدعم اللاعب والوقوف بجانبه حتى يتحسن نفسيا ويحارب المرض الخبيث.

'أدعم_ سعد_محمد' هاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداولا بـأكثر من 12 ألف تغريدة، على تويتر، حيث قام المغردون بالدعاء إليه، وقال محمد شريف:' شفاك الله وعافاك في بدنك وروحك . ربنا يقويك ويجبر خاطرك دعواتنا معاك ان شاء الله هتبقه احسن قريب'، وأضافت أخرى:' يا بختك اكتر من 100مليون انسان بيدعيلك من بداية يوم الجمعة لحد دلوقتي يعني أكيد ساعة الاستجابة صادفت دعوة حد من اللي دعلوك واللي لسه بيدعولك واللي لسه هيدعولك.

سعد محمد متحدي السراطان

لاعب الزمالك المصاب بالسرطان

و ذهب سعد، لتلقي العلاج بمستشفى معهد ناصر، ولكنه فوجئ بوجوده على قائمة الانتظار، فذهب لرئيس الزمالك، وقابله وأخبره بحالته، حيث تواصل الأخير مع وزيرة الصحة وأوصاها بسرعة دخول اللاعب الناشئ مستشفى معهد ناصر، إلا أن إدارة المعهد أدخلوه في دوره، حيث وصف اللاعب ذلك بأنه من العدل لأنه دخل المستشفى في موعده، مثنيًا على دور أطباء مستشفى المعهد في إنقاذه: 'روحت للمستشار وقابلته وقابلني بحفاوة، وقولتله القصة وروحنا معهد ناصر'.

وتابع سعد: 'دخلت في معادي، ولا اتقدمت ولا اتأخرت، وكان معايا تأمين صحي بتاع ثانوية عامة، ولما خصلت التأمين الصحي، ابتديت اتعالج في الفترة ما بين العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي أخدت كذا جرعة كيماوي'.

وبكى سعد على الهواء، بسبب معاناته من مرض السرطان، وتلقيه العلاج الكيماوي منذ عام تقريبًا، وطلب منه خالد الغندور، ملفه الطبي ليقوم أطباء النادي بالبحث له عن العلاج بالخارج على نفقة نادي الزمالك

سعد محمد متحدي السرطان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)