اعلان

رسميا.. الأهلي يواجه صن دوانز على ستاد القاهرة وبحضور 30 ألف مشجع

الخطيب
الخطيب

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، أبلغ محمود الخطيب، رئيس النادي، أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام صن دوانز في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ستقام على ستاد القاهرة وبحضور 30 ألف متفرج.

الأهلي وصن دوانز على ستاد القاهرة

وقال مرجان في تصريحات إذاعية لـ مع شوبير، إن صبحي أبلغ الخطيب أمس أثناء وضع حجر أساس الفرع الجديد للنادي، أن الأمن وافق على إقامة المباراة يوم الـ29 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة وبحضور 30 ألف متفرج.

الأهلي يواجه صن دوانز على ستاد القاهرة وبحضور 30 ألف مشجع

ويذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الخطيب، قام أمس الأحد، بتسليم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أرض فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، للبدء في إنشاء الفرع الرابع، وذلك في حضور اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللذين حضرا مراسم وضع حجر الأساس لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس.

الأهلي ضد صن دوانز

وكان الأهلي قد انتهى من المخطط العام لفرع التجمع وفق أفضل التصميمات الهندسية التي تلبي كل الاحتياجات لخدمة أعضاء الأهلي، على أن تتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى، التي تنتهي في غضون عام من الآن.

WhatsApp
Telegram