اعلان

ضياء السيد: كهربا لاعب خطير وهداف.. سيزعج لاعبي الزمالك (خاص)

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبرالمصري
طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبرالمصري

أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن مباراة قمة السوبر بين الأهلي والزمالك، التي ستقام مساء الخميس المقبل، يصعب التكهن بنتيجتها.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن كل مدرب له تكتيك خاص به، وليس شرطًا أن يلعب بنفس الطريقة أو قد يغيرها حسب الفائدة التي ستعود عليه، فكارتيرون المدير الفني للزمالك قد يكرر خطته التي لعب بها أمام الترجي في نهائي السوبر الإفريقي.

وشرح السيد:" كاريترون نجح في الاستحواذ وفتح الملعب واستخدام الجبهتين واللعب من العمق.. ولعب على الهجمة المرتدة التي ضمنت له التتويج باللقب".

وعن أهم أسلحة الفريقين، يرى المدرب العام السابق لمنتخب مصر، يوجد لاعيبة ثقيلة في الجبهتين، فعلى سبيل المثال، الأهلي يملك محمود عبدالمنعم كهربا "لاعيب خطير وهداف ومزعج".

ومن جانبه خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية في نهاية مران الفريق الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب نادي الوحدة الإماراتي.

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال المران الذي أقيم اليوم، وشهدت تدريبات الكرة حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر، التي تقام في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: المرحلة الأولى لعملية رفح تسعى لإخلاء السكان عبر إلقاء منشورات من الجو