اعلان
اعلان

"بعد تداول تذاكر مزورة".. رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالإمارات يحذر الجماهير

السوبر المصري بالإمارات
السوبر المصري بالإمارات

طالب سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري المقامة في الإمارات، الجماهير بعدم شراء أي تذاكر خارج الموقع الرسمي المخص لبيع التذاكر، بسبب انتشار بعض التذاكر غير الصالحة "المزورة" في الآونة الأخيرة.

وكشف العريفي في تصريحات تلفزيونية "بالفعل تم ضبط تذاكر مزورة خاصة بالسوبر المصري بين بعض الجماهير".

وكان خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، قال إن مواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري، التي تقام مساء يوم الخميس المقبل باستاد محمد بن زايد في أبوظبي، لها طابع خاص خارج التوقعات.

وأوضح أن الجميع اعتاد على أن المواجهات التي تجمع بين الفريقين تكون دائمًا خارج سياق التوقع، بغض النظر عن حالة الفريقين قبل المباراة.

وقال الدرندلي في تصريحات صحفية بوقت سابق "نحن سعداء بالتواجد في بلدنا الشقيق دولة الإمارات، التي لها مكانة خاصة داخل قلوبنا.. فعندما نتواجد هنا في أي حدث نشعر بحالة من الارتياح الشديد، لحسن استقبالهم وسهولة الإجراءات".

وأضاف أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد، وجميع اللاعبين لديهم من الخبرات والاحترافية ما يكفي لتخطي مثل هذه المواجهات، والجميع يدرك تمامًا أنهم يلعبون باسم نادٍ كبير بحجم وقيمة الأهلي، ودائمًا ما يبحثون عن إسعاد الجماهير في جميع أرجاء العالم.

واوضح أن الأهلي يحترم دائمًا منافسيه في أي مباراة يخوضها، وهو سر من أسرار نجاحات وتفوق الفريق، وجزء من شخصية الأهلي، التي تضع الاحترام والمبادئ في مقدمة اهتمامها.

وأشاد الدرندلي بجماهير الأهلي التي استقبلت الفريق اليوم في مطار أبوظبي، وحرصها على الانتظار لدعم الفريق والشد من أزر اللاعبين، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس بغريب على جماهير الأهلي، الشريك الدائم في كل النجاحات والبطولات التي يحققها الفريق.

وأوضح رئيس بعثة الأهلي أن الجميع يثق في تقديم الأهلي مباراة قوية يوم الخميس المقبل، لإسعاد الملايين من جماهيره، سواء الذين سوف يحرصون على التواجد في مدرجات استاد محمد بن زايد، أو خلف الشاشات لتشجيع الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً