اعلان

الأهلي ضد الزمالك.. أبوجبل والشناوي فى منافسة خاصة بالسوبر المصري

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يلتقي قطبي الكرة المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك فى مواجهة مشتعلة وحماسية على لقب السوبر المصري، وينتظرها عشاق الفريقين من جميع أنحاء العالم، حيث تنطلق أحداثها مساء غدا الخميس فى الساعة السابعة على استاد محمد بن زايد، بدولة الإمارات.

ويدخل المارد الأحمر بطل الدورى و الفارس الأبيض بطل الكأس بدوافع قوية لاقتناص اللقب، فالنادي الأهلي كعادته لا يترك أي بطولة إلا وعينه على التتويج بها و الحصول عليها بجانب انه لا يريد إيقاف قطار انتصاراته هذا الموسم والذي بدأها من الدوري المحلي فى ظل الآداء الأكثر من رائع الذي يؤديه اللاعبين بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وعلى الجانب الأخر يطمع الزمالك الذي عاني من بعض الأزمات فى بداية الموسم، فى استكمال سلسة تتويجه بالبطولات خاصة وقد توج بالسوبر الافريقي الجمعة الماضية على حساب الترجي التونسي بنتيحة 3 اهداف مقابل هدف، و لذلك يريد لاعبيه بقيادة الفرنسي كارتيرون المدير الفني فى التتويج بثاني بطولة لهم خلال هذا الموسم وفى أسبوع واحد، لينضم إلي سجل بطولات الزمالك من كأس الكونفدرالية و السوبر المصري السعودي.

ومع اشتعال المنافسة بين الفريقين على جميع الجوانب، دعونا نلقي الضوء على منافسة خاصة وقوية بأحد أهم عناصر الفريقين وهي مركز حراسة المرمي، الذي شهد تألق و تعملق كبير من قبل محمد الشناوي و محمد أبوجبل فى الفترة الأخيرة، فمثلوا درع منيع لفرقهم وساهموا فى تغير العديد من نتائج الفريق.

ومع ارتفاع مستوع الحارسين ستكون المنافسة قوية وهو مايزيد من صعوبة مباراة السوبر المصري.

وفى التقرير التالي سنعرض أبرز أرقام حارسي قطبي الكرة المصرية خلال موسم 2019- 2020:

محمد الشناوي

صاحب 31 عام خاض مع النادي الأهلي 23 مباراة هذا الموسم.

استطاع أن يخرج فى 16 مناسبة منهم بكلين شيت

تلقت شباكه 7 أهداف فقط من بين مشاركته فى الدوري و البطولة الأفريقية و كأس مصر.

أبوجبل

الذي يبلغ من العمر هو الأخر 31 عام، خاض مع الزمالك 13 مباراة حتى الآن

استطاع الخروج فى 7 مباريات بشباك نظيفة

ولكن استقبل 7 أهداف فقط من مجمل مشاركته فى الدوري وكأس مصر والبطولة الأفريقية والسوبر الأفريقي

فتعد أرقام الحارسين متقاربة جدا وبها ندية وتنافسية بشكل كبير، مما ينبأ على مواجهة سوبر مصري قوية وممتعة بين الأهلي والزمالك بشكل عام و ألشناوي و أبو جبل بشكل خاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً