اعلان

4 عوامل تزيد من قوة بيراميدز أمام الإسماعيلي بكأس مصر

الإسماعيلي والرجاء
الإسماعيلي والرجاء

يستعد فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي انتي تشاتشيتش إلي مباراة تجمعه مع منافس قوي بحجم فريق الإسماعيلي، غدا يوم الجمعة فى الساعة الخامسة مساءا على استاد الأسكندرية، ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة كأس مصر.

وتأهل فريق بيراميدز إلي دور ال 16 بعد فوز عريض على فريق النجوم فتغلب عليه بسداسية مقابل هدف، فى حين صعد الدراويش إلي نفس الدور بعدما تفوق على الإعلاميين بهدفين نظيفين.

ومع قوة و زيادة المنافسة ببن الفريقين والآداء المميز الذي يؤديه خلال البطولة العربية بالنسبة للإسماعيلي او الكونفدرالية بالنسبة لبيراميدز ، حيث اقترب كلاهما من التتويج باللقب.

ولكن هناك 4 عوامل تزيد من قوة بيراميدز أمام الإسماعيلي بكأس مصر وهو نا سنعرضه لكم فى هذا التقرير:

1-تعويض هزيمة الأهلي بالدوري

يدخل لاعبي بيراميدز ولديهم رغبة عارمة على رد إعتبارهم مرة أخري، بعدما تلقوا هزيمة من النادي الأهلي بالدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، فبعد أن حققوا التقدم فى المباراة من خلال رأسية رائعة من علي جبر،استطاع لاعبى الأهلي فى إدراك التعادل بل وفى الدقائق الأخيرة استطاع المارد الأحمر أن يخطف المباراة بهدف المالي أليو ديانج، ولذلك بالتأكيد يحاول لاعبي بيراميدز فى اطلاق شحنة الإحباط ورفض الهزيمة أمام الإسماعيلي فى مباراة اليوم بكأس مصر.

2- المنافسة على كأس مصر

بعدما كان فريق بيراميدز قاب قوسين أو أدني من التتويج بأول بطولة و هى كأس مصر النسخة الماضية، خيث قدم آداء رائع استطاع أن يقصي فيه الأهلي و وصل إلي نهائي البطولة ولكن فشل فى اقتناص أول بطولة له بعدما تلقي هزيمة قاسية من حامل اللقب نادي الزمالك و ظهر بيراميد بآداء غير متوقع، و لذلك يسعي لاعبي بيراميدز للتتويج من البطولة وتسطير تاريخ جديد لهم مع بيراميدز واهداء له أول بطولة فى خزائنه.

3- ثقة المكسب

يحتاج لاعبي فريق بيراميدز إلى هذا الفوز ليس فقط للإطمئنان على مشواره فى بطواة كأس مصر، ولكن ليدخل لقائه الإفريقي أمام زاناكو بالدور ال 16 من الكونفدرالية بمعنويات مرتفعة تساعدة فى تحقيق نتيحة إيحابية فى لقاء الذهاب

4-اسكواد بيراميدز المميز

يضم نادي بيراميدز اسكواد مميز من اللاعبين المحليين والدوليين أبرزهم عبد الله السعيد و عمر جابر وعلى جبر وإسلام عيسي و المهدي سليمان، فهذه النخبة المميزة من اللاعبين تؤهلة من الفوز اليوم امام الإسماعيلي خاصة وقد اكتسبوا خبرة اللعب فى جميع البطولات سواء بطولة الدوري أو كاس مصر او الكوتفدرالية، وفى جميع البطولات وصل إلى اماكن المنافسة و كان قريب من التتويج بالبطولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة