اعلان

ميدو يتمنى فوز الأهلي بمباراة القمة اليوم

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

صرح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة ، قبل انطلاق مباارة اقمة التي تجمع بين فريق الأهلي والزمالك مساء اليوم الأثنين على استاد القاهرة الدولي، بأنه يتمنى عدم وصول فريق الزمالك لاستاد القاهرة الدولي استعدادًا لمواجهة الأهلي في القمة.

وغرد ميدو عبر حسابه بموقع التواصل 'تويتر' :'أتمنى من كل قلبي ان يتعثر ناشئي الزمالك في الوصول لاستاد القاهرة في الموعد المحدد وان يتم احتساب النتيجة ٠-٢ لصالح الأهلي'.

ميدو على تويتر

وأضاف :'هذا هو أفضل سيناريو ممكن لجميع الأطراف..اعرف الأوامر الذي حصل عليها مسؤولي فريق الشباب وصدقوني عدم وصول الفريق أكرم بكثير للجميع'.

قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الاهلي والزمالك، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لمدة ساعة إضافية بسبب تاخير حافلة نادي أبناء ميت عقبة،وكان حافلة الاهلي قد وصلت منذ قليل مع طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الأهلي والزمالك.

تأخر حافلة الزمالك عن لقاء القمة أمام الأهلي بسبب الازدحام المروري بسبب الأمطار الكثيفة على شوارع القاهرة،حيث أكد أحمد عبدالمقصود المدير الفني لنادي الزمالك المكلف بإدارة المباراة فنيا، أمام الأهلي أن سبب التأخر هو الازدحام المروري.

وأشار إلى أنه يضم عددا كبير من اللاعبين، وليس 11 لاعبا فقط كما تردد، مشددا على أنه فريقه يسعى لخوض المباراة.

وأضاف خلال تصريحات إعلامية، نسعى للوصول قبل الوقت المحدد الذي منحه حكام المباراة، بتأجيل المباراة لمدة ساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة