اعلان

بقيادة مروان محسن.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز اليوم

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع

يستضيف النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم السبت، الساعة السادسة على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن خلال التدريبات الأخيرة للمارد الأحمر، أجرى رينيه فايلر بعض التغيرات الطفيفة، على التشكيل الأخير أمام الزمالك في السوبر المصري، حيث لجأ للدفع بأحمد فتحي "الجوكر" المكلف بمهام جديدة، لردع انطلاقات هجوم صن داونز من الأطراف.

يغيب عن الأهلي في مبارة اليوم أمام صن داونز، رمضان صبحي ومحمود كهربا وحسام عاشور وشريف إكرامي ومحمود وحيد إلى جانب صالح جمعة.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم

ويطمح فايلر ولاعبيه، فى الفوز اليوم أمام صن داونز، لتعويض خسارة السوبر المصري أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ولحسم بطاقة العبور إلى النصف نهائي مبكرًا قبل مواجهة الإياب التي ستقام في شهر مارس القادم.

ومن المتوقع أن يدخل فايلر اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي – محمود متولي – ياسر إبراهيم – علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات – جونيور أجاي

خط الهجوم : مروان محسن.

كما قرر النادي الأهلي المصري تجميد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب أحداث مباراة السوبر المصري، ليصبح خارج حسابات الفريق في الفترة المقبلة.

وجدير بالذكر تأهل المارد الأحمر كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 11 بعدما خاض 6 مباريات فاز فى 3 مباريات وتعادل في لقائين وتلقى هزيمة واحدة، فيما تأهل فريق صن داونز كمتصدر المجموعة الثالثة برصيد 14 حقق الفوز في 4 لقاءات و تعادل فى اثنين آخرين فيما لم يذق طعم الهزيمة حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة