اعلان

"مواجهات نارية".. شوقي غريب يستقر على وديات المنتخب الأولمبي بدبي

شوقي غريب
شوقي غريب

قرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، خوض مباراتين وديتين خلال شهر مارس المقبل، في معسكر المنتخب المقرر إقامته بدبي بدولة الإمارات، في إطار الاستعدادات لأولمبياد طوكيو 2020 المقرر لها يوليو المقبل.

وديات المنتخب الأولمبي

ووقع اختيار غريب، على خوض وديتين أمام منتخب كرواتيا يوم 26 مارس ثم الأرجنتين يوم 29 من نفس الشهر، على أن تسافر بعثة المنتخب الأولمبي إلى دبي يوم 23 مارس والعودة يوم 31 من نفس الشهر إلى القاهرة.

وقدم المدير الفني للمنتخب الأولمبي ، برنامج إعداد للأولمبياد كاملا إلى اتحاد الكرة وتمت الموافقة عليه، بالإضافة إلى أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماع مؤخراً مع شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى والتي تم خلاله مناقشة برنامج المنتخب استعداداً للمشاركة فى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وشدد عمرو الجنايني، أن الاتحاد يوفر كل الإمكانات من أجل استعداد قوى للمنتخب لتحقيق حلم الشعب المصرى بالفوز بميدالية فى أولمبياد طوكيو، وذلك لثقة الاتحاد فى الجهاز الفني والإداري واللاعبين لإسعاد الشعب المصرى بصفة عامة وجماهير الكرة المصرية بصفة خاصة بعدما نجحوا فى الفوز ببطولة أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟