اعلان

مدرب بيراميدز: درست فريق زاناكو جيدا ونأمل في تحقيق الفوز غدًا

أنتي تشاتشيتش مدرب بيراميدز
أنتي تشاتشيتش مدرب بيراميدز

أعرب الكرواتي انتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز،عن سعادته بالأجواء في زامبيا قبل خوض مواجهة الفريق أمام مضيفه زاناكو، والمقرر أن تقام غدا الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ذكر تشاتشيتش، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت بالعاصمة الزامبية لوساكا، أن الأجواء الإقامة جيدة، معبرًا على كامل جاهزيه لاعبي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، لتؤهله لاستكمال مسيرته خلال لقاء الإياب بالقاهرة وحصد بطاقة العبور للدور نصف النهائي من البطولة التي يأمل في التتويج بلقبها وتحقيق إنجاز تاريخي.

وأوضح مدرب بيراميدز، أن إدارة النادي بيراميدز تدعم الفريق بشتي الطرق، حيث وفرت كل الإمكانيات من أجل إراحة البعثة، وللوصول إلى الهدف المنشود والعودة بنتيجة جيدة من زامبيا، حيث وفرت الإدارة طائرة خاصة للبعثة بجانب فندق على أعلى مستوى وملاعب تدريب، وكلها عوامل تزيد من راحة الفريق وتجعله مؤهل للعب مباراة قوية يو الأحد.

وأشاد تشاتشيتش، بأرضية ملعب المباراة استاد هيثرو مؤكدًا أنها ستساعد لاعبي بيراميدز على تقديم مستواهم الطبيعي، مشيدًا بالاستقبال الحافل الذي تلقته البعثة منذ لحظة وصولهم.

واختتم الكرواتي تصريحاته، متمنيًا تشاتشيتش أن يخرج اللقاء بنتيجة جيدة لصالح بيراميدز وأن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم في تلك المواجهة وينفذون تعليمات الجهاز الفني من أجل العودة بنتيجة مطمئنة إلى القاهرة، مشيرا إلى أن بيراميدز جاء إلى زامبيا من أجل الفوز والتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية، مؤكدا أنه درس فريق زاناكو جيدا طوال الفترة الماضية وشاهد العديد من المباريات وبات يعرف كل شيء عنه، موضحا أنه يتمتع بلعب كرة قدم جماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً