اعلان

ناد إيطالي يعلن إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا

كورونا والدوري الإيطالي
كورونا والدوري الإيطالي

أعلن مسولؤا نادي بيانيسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم، عن إصابة 3 من لاعبين الفريق بفيروس كورونا وفقًا لتقرير نشره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وأشار النادي فى بيان له عن وجود 4 مصابين بفيروس كورونا، ثلاثة لاعبين ومسؤول في الفريق.

وأَوضح النادي الإيطالي، فى بيانه، أن المصاب الأول هو لاعب بدأ يعاني من ارتفاع طفيف في درجة الحرارة والصداع السبت الماضي، عندما كان الفريق في مدينة أليساندريا للعب مباراة ضمن إحدى البطولات.

وتابع النادي، أنه عند وضع اللاعب الثاني في الحجر الصحي بمنزله رغم عدم ظهور أي أعراض، واللاعب الثالث يعاني من حمى طفيفة.

وأوضح النادي، أن الشخص الرابع الذي تأكدت إصابته بالفيروس هو من أحد مسؤولي النادي، وتم الذي نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى في سيينا، بعد معاناته من ليلة بلا نوم بسبب الحمى.

وأنتهي بيان النادي بقرار بقاء جميع اللاعبين والموظفين الفنيين والمديرين الذين رافقوا الفريق خلال الرحلة في الحجر الصحي لمدة 15 يوما.

ارتفع عدد الضحايا في إيطاليًا إلى 21 حالة، وجرى تسجيل أكثر من 800 إصابة، والذي اضطر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان رسميًا، والتي كان من المقرر أن تقام غدًا الأحد، وعدد من المباريات الأخرى بسبب انتشار فيروس" كورونا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول