اعلان

عاجل.. ضربة موجعة للأهلي بسبب إصابة نجم الفريق

الاهلي
الاهلي

تعرض النادي الأهلي لضربة موجعة بعد بعد فوزه اليوم على صن بهدفين مقابل لاشئ \في المباراة التي جمعتهما علي ستاد القاهرة ،ضمن مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول لنادي الأهلي، للإصابة، في نهاية مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، الذي انتهى منذ قليل، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام طبيب الأهلي بفحص اللاعب، على أن يقوم بتشخيص حالته بعد إجراء الكشف عليه خلال ساعات من أجل تحديد نوع الإصابة.

وسجل هدفي الأهلي الدولي التونسي علي معلول. وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، ولم يحسن المارد الأحمر استغلال الفرص التي اتيحت لها خلال المباراة، وأخفق لاعبيه في إنهاء اللمسة الأخيرة بشكل صحيح.

وعلى الجانب اعتمد صن داونز على المرتدات والسرعة الفائقة التي ييعتمد عليها بشكل ملحوظ، وهدد مرمى محمد الشناوي خلال 3 فرص محققه.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه على صن داونز التي تراجع بشكل تام لدفاعاته بسبب هجوم المارد الأحمر المتواصل حتى سجل الهدف الأول عن طريق علي معلول.

وجاء الهدف الاول بعد تمريرة بينية من أجايي لمعلول يتوغل الاخير ويسددها أرضية تمر على يسار حارس صنداونز داخل الشباك في الدقيقة 57.

وأضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة احتسبت للاهلي بعد دفعة من دفاع صنداونز في ظهر اليو بادجي، سجلها معلول في منتصف المرمى على يسار حارس صنداونز.

وكاد الأهلي أن يضيف الثالث يتسديدة لوليد سليمان من على حدود منطقة جزاء الاهلي تمر بجوار مرمى صنداونز الى خارج الملعب في الدقيقة 72.

وواصل محمد مجدي قفشة مللسل اهدار الفرصة السهلة، بعدعرضية أرضية من وليد سليمان تصل عند أفشة يسددها ضعيفة في يد حارس مرمى صنداونز في الدقيقة 79.

وضغط الأهلي بكل قوته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف ثالث، ولكن موسيماني مدرب صن داونز، ارتد بفريقه كله إلى الوراء للتصدي إلى طوفان المارد الأحمر، والاعتماد على المرتدات، وبالفعل انتهت المباراة بهدفين دورن رد للأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً