اعلان

تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي فتحي ومعلول وأجاي أمام صن داونز

على معلول
على معلول

كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن حجم الإصابات التي تعرض لها ثلاثي الفريق على معلول وأحمد فتحي وجونيور اجاي، أثناء مباراة أمس السبت، أمام بطل جنوب أفريقيا صن داونز، باستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة أحرزها على معلول.

وعاني على معلول الظهير الأيسر للأهلي من بعض الآلام في العضلة الخلفية، فيما أشتكي أجاي من إجهاد عام وبالنسبة لأحمد فتحي اشتكى من آلام بسيطة في القدم اليسرى، حيث شدد الجهاز الطبي للفريق ان جميع إصابات الثلاثي بسيطة ناتجة عن المجهود البدني الذي بذله اللاعبون خلال المباراة أمس أمام صنداونز.

وتسافر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي تطير في الحادية عشر من مساء اليوم الأحد، إلى جنوب أفريقيا، من أجل الاستعداد لمباراة الإياب أمام صن داونز، والتي تقام يوم 7 مارس المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

و تستغرق رحلة الأهلي إلى جنوب أفريقيا ثمانية ساعات و10 دقائق حيث من المقرر أن تصل البعثة جوهانسبرج في السابعة و10 دقائق من صباح غداً الاثنين، كما تراجعت إدارة الأهلي عن السفر بطائر خاصة، والسفر غبر الخطوط العادية، خاصة والرحلة تتجه مباشرة إلى جنوب أفريقيا دون أى ترانزيت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً