اعلان

فيروس كورونا يثير أزمة قبل لقاء الإياب بين المصري ونهضة بركان بالكونفدرالية

طارق العشري
طارق العشري

علق طارق العشري، المدير الفني للفريق البورسعيدي، على قرار اللجنة الوطنية للقيادة المغربية باحتمالية اتخاذ تدابير إضافية من بينها "تأجيل كافة الأحداث الرياضية"، وذلك بسبب فيروس كورونا، قائلا: "إنه لم يعلم بقرار تأجيل النشاط الرياضي في المغرب سوى بعد انتهاء لقاء الذهاب، وأنه سيتم اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الفريق لتفادي أي ضرر". وبدأ مسئولو النادي المصري التواصل مع سفير مصر بالمغرب لمعرفة آخر المستجدات.

وتعادل المصري مع نهضة بركان بهدفين لكل فريق في مصر بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بإستاد السويس أمس الأحد، ويقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل في المغرب.

من ناحيته، أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري، أن الفريق يلعب دون جماهير وخارج ملعبه وهذه اسباب تؤثر بشكل كبير على الأداء امام نهضة البركان في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد ضمن دور الـ8 من بطولة الكنفدرالية.

وقال عمار خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : " أن لابد من اللعب على الفوز فقط أمام نهضة البركان في المغرب بمبارة العودة.

وتابع أن هناك تغير بالاداء ملحوظ للاعبي المصري عن الفترة الماضية، واللاعبين يرغبون في المكسب فقط.

وأضاف أن الفريق يسعى للعبور هذا الدور بالكنفدرالية، مؤكدا أن غياب الجماهير عن المباراة أو التواجد بعدد قليل يشعرهم بالظلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً