اعلان

بعد حضوره الكلاسيكو.. رونالدو يرحب بالعودة إلى ريال مدريد

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

أكد أحد أصدقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ويدعى " أجيري" أن صديقه متحمس للغاية لـ العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

وقال أجيري في تصريحاته لبرنامج شيرينجيتو، إن رونالدو كان متحمسًا للغاية عند حضور مباراة الكلاسكيو أمس بين الريال وبرشلونة، في سانتياجو برنابيو.

وأضاف أن كل شيئ من الممكن أن يحدث في المستقبل، مشيرًا إلى الحب الكبير الذي يكنه الدون لـ ريال مدريد، حيث لا يستبعد أن يعود رونالدو إلى الملكي مرة أخرى.

كشف النجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور، السر وراء احتفاله على طريقة الأسطورة كريستيانو رونالدو، بعد تسجيله الهدف الأول لمصلحة ريال مدريد في شباك برشلونة أمس الأحد.

وسجل فينيسيوس الهدف الأول في الدقيقة 71 بعد أن اصطدمت الكرة بمدافع برشلونة جيرار بيكي وخدعت الحارس مارك أندريه تير شتيغن، ليحتفل بعدها صاحب الـ19 عاما، من خلال ركضه وقفزه مع فتح ذراعيه.

وهذا الاحتفال هو علامة مسجلة باسم رونالدو، الذي تواجد أمس في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو، لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين الريال والبارسا ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وأوضح فينيسيوس عقب المباراة سبب احتفاله على طريقة رونالدو قائلا:"جاء كريستيانو رونالدو إلى غرفة خلع الملابس خلال فترة الاستراحة بين الشوطين لدعم الفريق ومنحنا الدعم المعنوي كذلك، لهذا احتفلت على طريقته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030