اعلان
اعلان

قبل مواجهة الترجي التونسي.. خناقة بين لاعبي الزمالك فى غرفة الملابس

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

نشبت مشادة قوية داخل غرفة خلع ملابس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قبل المران الجماعي للفريق أمس الاثنين، بين التونسي الثنائي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، وحازم إمام الظهير الأيمن.

وبدأ الأمر بهزار خفيف بين اللاعبين حازم إمام وفرجاني ساسي، إلا أن تنتهي بمشادة كلامية عنيفة بينهما، حيث تطاول حازم إمام على زميله فرجاني بشكل كبير، و اقترب الأمر من التعدي عليه إلا أن استطاع بقية اللاعبين فى احتواء الأمر بشكل سريع.

كما قام حازم إمام بكسر هاتف أبو جبل حارس مرمي الفريق الذي كان يتابع الواقعة من داخل غرفة الملابس على سبيل الدعابة، الأمر الذي أثار غضب حازم إمام الذي اندفع بقوة ورمى هاتفه على الأرض وكسره إلا أن أبوجبل تقبل الأمر بالضحك وولم يثر أي أزمة.

كما قام طارق حامد وسط ميدان الفريق الأبيض بتهدئة حازم إمام واصطحبه إلى أرض الملعب ، إلا أن فرجاني ساسي تأخر عن النزول إلى الملعب ما يقرب من 10 دقائق، لأنه كان يبكي داخل الغرفة.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مواجهة الترجي التونسي مساء يوم الجمعة القادمة فى الساعة التاسعة على استاد رادس، مباريات الإياب بدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو