اعلان

ماتش الزمالك والترجي الساعة كام| ماتش الزمالك والترجي امتى| ميعاد ماتش الزمالك والترجي| متى مباراة الزمالك والترجي

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

قمة من العيار الثقيل تجمع الزمالك مع مضيفه الترجي التونسي، على أرضية ملعب رادس، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويفتش عشاق الكرة عن ماتش الزمالك والترجي امتى,, ميعاد ماتش الزمالك والترجي,, متى مباراة الزمالك والترجي,, ماتش الزمالك والترجي الساعة كام,, ميعاد مباراة الزمالك والترجي,, ميعاد ماتش الزمالك والترجي في افريقيا,, متى مباراة الزمالك والترجي في افريقيا

ماتش الزمالك والترجي امتى

ميعاد ماتش الزمالك والترجي

متى مباراة الزمالك والترجي

الزمالك يواجه الترجي يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن ينقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورت.

وافقت السلطات التونسية على طرح تذاكر في حدود طاقة استيعاب مدرجات ملعب رادس، التي تسع 60 ألف مشجع، في مباراتي الترجي أمام الزمالك المصري والنجم الساحلي أمام الوداد الرياضي المغربي.

وأوضحت إدارة النجم الساحلي في بيان لها إن الاجتماع التنسيقي الذي جمع لجنتي التنظيم بالنجم والترجي مع ممثلي وزارة الداخلية يوم أمس الاثنين في إطار الإعداد لمباريات إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أسفر عن منح نفس عدد التذاكر لجماهير الفريقين في حدود طاقة استيعاب ملعب رادس.

ماتش الزمالك والترجي الساعة كام

ميعاد مباراة الزمالك والترجي

ميعاد ماتش الزمالك والترجي في افريقيا

ولدواعي أمنية، يفترض أن يبلغ حضور جماهير فريقي الترجي والنجم بنحو 50 ألف متفرج.

ويخوض الترجي حامل اللقب في النسختين الماضيتين، من بين أربعة ألقاب فاز بها، مباراة صعبة أمام الزمالك يوم الجمعة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بفوز الزمالك 3 / 1 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً