اعلان

أول ظهور لصالح جمعة بعد دهس شاب بسيارته (فيديو)

صالح جمعة
صالح جمعة

ظهر صالح جمعة، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال مقطع فيديو قام بنشره من داخل صالة الجيم بالقلعة الحمراء، أثناء أدائه لتدريبات تأهيلية تحت قيادة طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالفريق الأحمر، ليعد بذلك أول ظهور له بعد حادثة دهس شاب بسياراته الذي ارتكبها أمس الأربعاء.

وجاءت أحداث الواقعة عندما كان يعبر الطريق من أمام الفندق الذي يعمل به، حيث فوجئ بسيارة تصطدم به، وعلى الفور تجمع عدد من المواطنين الذين شاهدوا اللاعب أثناء هروبه بسيارته من مكان الحادث، ونقلت المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد وإصابته بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء جسده، و تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة.

وذكر السويسري رينيه فايلر فى تصريحات له مؤخرا ان صالح جمعة خارج حساباته، ولم يتغير موقفه تجاه اللاعب حتى الآن، وسيستمر استبعاده وعدم مشاركته مع الفريق فى أى مباراة سواء كانت محلية او أفريقية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي فريق صن داونز عصر يوم السبت القادم على استاد لوفتوس فيرسفيلد، ضمن مباريات الإياب بدوري أبطال أفريقيا.

وجدير بالذكر قد نجح المارد الأحمر من تحقيق الفوز على صن داونز فى مباراة الذهاب التي جمعت بينهم السبت الماضي على استاد القاهرة، بمنيجة ثنائية نظيفين أحرزهما التونسي على معلول .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً