اعلان

عماد متعب يتعرض لجلطة في المخ

عماد متعب
عماد متعب
كتب : أهل مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تعرض الكابتن عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، إلى جلطة بالمخ، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى منذ قليل.

وأعلن شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تعرض متعب لوعكة صحية، قائلا: 'خالص أمنياتي بالشفاء العاجل للكابتن عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية'.

ومن ناحيتها، أعلنت صفحة 'الأهلي بمن حضر' تأكيد نفس الخبر قائلة: 'عاجل - نقل عماد متعب للمستشفى واشتباه في جلطة بالمخ .. دعواتكم ليه'.

يذكر أنه تم ترشيح اللاعب عماد متعب مؤخرًا لتولي منصب مدير منتخب مصر، بعدما أعلن الكابتن حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطنى في تصريحات له سابقة قائلا: 'عندما تحدث معى عمرو الجناينى عن بركات و متعب وافقت على الاثنين بدون أى تردد رغم ما يثار عن وجود مشاكل بينى وبين عماد متعب'.

وتابع البدرى عبر فضائية الحدث: 'أفضل إنجازات المنتخب المصري كانت مع مدربين مصريين فمن الطبيعى أن يتولى مدرب مصرى الأمور فى الوقت الراهن'.

وواصل البدري تصريحاته : 'أعتقد أن سبب تفضيلي عن باقى المرشحين هو تاريخي الكبير فى التدريب لأنى حصلت على العديد من البطولات مع النادى الأهلى وخارجه وذلك لا يقلل تمامًا من باقى المرشحين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استحواذ من سيراميكا