اعلان

ساري عن مباراة ديربي يوفنتوس وإنتر: الأعرق في إيطاليا

يوفنتوس  وليون
يوفنتوس وليون
كتب : وكالات

أكد ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، إن ديربي إيطاليا بين السيدة العجوز وإنتر ميلان هو اللقاء الأعرق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن المباراة ستكون خاصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويصطدم يوفنتوس بخصمه إنتر ميلان اليوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي، والمؤجلة منذ الأول من الشهر الجاري.

وقال ساري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليوفي: "هذه هي أعرق مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بسبب تاريخ ومكانة الناديين، ولأنهما يتنافسان هذا الموسم على المركز الأول، وأعتقد بأنها ستكون مباراة جيدة".

وتابع: "سيكون الأمر صعباً من الناحية التكتيكية، مع رؤية الطريقة التي يلعب بها إنتر ميلان والتي قد تتسبب في مشاكل بالنسبة لنا، لكن لدى كلا الطرفين القدرة على إثارة قلق الآخر".

وأضاف: "يوفنتوس يتقدم بخصائص مختلفة، ولكن علينا أن نكون أكثر حركية من أجل تنفيذ الجمل التكتيكية التي نتفق عليها، وعلينا أن نستخدم لاعبين مختلفين في ذلك الإطار وهذا أمر مهم للغاية".

وبخصوص كريستيانو رونالدو، قال ساري: "ستكون مباراة خاصة بالنسبة له، حيث أنه سيخوض المباراة رقم 1000 في مسيرته المهنية، إنه يُعد معلماً بارزاً، لكنه سيُحدد أهدافه على الفور، إذا كان هناك أي شيء، فسيتم تحفيز زملائه في الفريق لمنحه هدية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق