اعلان

رئيس سموحة قبل مواجهة الأهلي: مباراة بين الفيل والنحلة

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة

علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام الأهلي اليوم، عبر الحساب الرسمي له على 'تويتر'، مشيرًا إلى أن الأحمر يشبه الفيل في مواجهة فريقه الذي شبه بالنحلة.

وقال عامر عبر حسابه الرسمي على 'تويتر':''الأهلى وسموحة مباراة بين الفيل والنحلة محدش فيهم يقدر على الثانى'.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق سموحة، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي لحساب منافسات الجولة الـ18 من منافسات بطولة الدوري العام.يتطلع الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وحصد نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده إلى 51 نقطة؛ ليواصل تربعه على القمة واتخاذ خطوة جديدة في رحلة الحفاظ على اللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 48 نقطة، جمعها على مدى 16 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، محققًا الفوز في كل مبارياته بالعلامة الكاملة.

يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 42 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى ثلاثة أهداف فقط على مدى 16 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة اليوم.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – أيمن أشرف – محمود وحيد – أحمد فتحي.

خط الوسط: أليو ديانج – وليد سليمان – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي «أفشة» – أحمد الشيخ – حسام عاشور – عربي بدر.

خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً