اعلان

حمادة صدقي يعلق على تعادل الأهلي مع سموحة بمساعدة"الفار"

حماده صدقي
حماده صدقي

أعرب حماده صدقي المدير الفني لفريق سموحه عن سعادته للمستوى الطيب الذي قدمه لاعبيه أمام الأهلي، في المباراة التي جمعتما اليوم، ضمن موجهات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري العام، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وقال حماده صدقي عقب انتهاء المباراة:" الحمد لله على النتيجة سعيد باللعيبة النهاردة، لدينا غيابات مؤثرة لكن البدلاء ظهروا بشكل جيد للغاية، والأهلي كعادته يقدم موسم رائع في أفريقيا ومحليا، الحمد لله اللاعبين وقفت بشكل رائع أمام هجوم الأهلي".

وعن تقنية الفار:" الفار ده على الكل واستخدامه حاجه كويسة، الفار سبب التعادل النهاردة لكن ممكن يكون ينصفنى في مباراة مقبلة".

وتوقف سلسلة إنتصارات الأهلي في الدوري بتحقيق التعادل اليوم ليُصبح رصيد الفريق 49 نقطة في المركز الأول.

وتقدم يوسف ديوب لسموحه من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد توغل من قبل أمومو في منطقة دفاع الأهلي ترتد ليوسف ديوب يسددها بقوة كبيرة، اكتفى محمد الشناوي حارس المارد الأحمر بالنظر إليها وهي تسكن الشباك في الدقيقة 68.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 90 للنادي الأهلي بعد الجوع للفار، وقام بطرد محمد كوفي مدافع سموحه نتيجة لمس الكرة بيده متعمدا.

وبعد تسديد عمرو السولية لركلة الجزاء بنجاح في مرمى سموحه، قام لاعبي الفريق بمنعه من أخذ الكرة من الشبكة، لتحدث أزمة كبيرة داخل الشباك، وسط حالة هرج ومرج من جميع اللاعبين، قبل أن يتخدل الحكم والجهازين الفني والإداري لحل الأزمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً