اعلان

ميعاد ماتش ليفربول القادم| متى مباراة ليفربول القادمة| ماتش ليفربول القادم الساعة كام

ليفربول
ليفربول

يبحث عشاق عن ميعاد ماتش ليفربول القادم,, متى مباراة ليفربول القادمة,, ماتش ليفربول القادم الساعة كام,, ميعاد ماتش ليفربول وايفرتون,, موعد مباراة ليفربول القادمة,, وحقق فريق أتلتيكو مدريد مفاجئة من العيار الثقيل، وأطاح بليفربول حامل اللقب من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في عقر داره ووسط جماهيره، على ملعب أنفيلد'.

ميعاد ماتش ليفربول القادم

متى مباراة ليفربول القادمة

ماتش ليفربول القادم الساعة كام

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره إيفرتون، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الانجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وسجل ثلاثية أتليتكو مدريد كلا من، 'ماركوس لورينتي 'هدفين' ، ألفارو موراتا' بعد أن كانت النتيجة تصب في مصلحة ليفربول الذي سجل ثنائية في أول المباراة عن طريق روبيرتو فيرمينيو و جورينهو.

ودخل أتلتيكو مدريد المباراة بقوة، ففي الدقيقة الأولى أرسل فيليكس بينية مميزة لكوستا، الذي سدد أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وكان اتليتكو مدريد قد حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب على أرضه، وبهذا فقد ودع ليفربول الإنجليزي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم مباراة فريقه أمام ليفربول مساء أمس الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا بأنها 'مباراة للتاريخ' .

ميعاد ماتش ليفربول وايفرتون

موعد مباراة ليفربول القادمة

وقال سيميوني : 'إنها مباراة للتاريخ' بالنسبة لأتلتيكو لأنه تغلب على فريق 'قوي للغاية ومنافس استثنائي في ملعب رائع ووسط تشجيع هائل'.

وأوضح : 'أشعر بسعادة بالغة للفريق وللنادي. مرة أخرى ، أصبحنا ضمن أفضل ثمانية فرق في أوروبا'.

وأشاد سيميوني بأداء كل من لاعبيه ستيفان سافيتش وفيليبي ودييجو كوستا وبديله ماركوس لورنتي وحارس المرمى يان أوبلاك.

وقال سيميوني : 'إنها لسعادة بالغة أن نفوز هنا. بدا الأمر بسيطا ولكن تحقيق الفوز لم يكن بسيطا على الإطلاق'، مشيدا بقدرة لاعبيه على استغلال أخطاء المنافس.

وأكد سيميوني : 'في كرة القدم ، تحاول دائما استغلال نقاط الضعف في المنافس وتعظيم نقاط القوة في أداء فريقك. الفرصة الأولى في المباراة كانت لصالح دييجو كوستا ثم سجل ليفربول هدف التقدم ولكننا ضغطنا بقوة على ليفربول في الوقت الإضافي وحققنا الفوز'.

وأكد سيميوني : 'حتى عندما سجل ليفربول الهدف الثاني له ، لم نستسلم وواصلنا اللعب وشعر الفريق بأنه يستطيع تقديم المزيد. كانت ليلة جميلة حققنا فيها الفوز 3 / 2 '.

ورفض سيميوني تفضيل حارس مرماه يان أوبلاك أو اختصاصه بالإشادة أكثر من باقي زملائه بالفريق رغم الأداء الراقي الذي قدمه في المباراة.

وقال سيميوني : 'أوبلاك بنفس أهمية فيليبي ولودي وجواو فيليكس... ولكنه حارس مرمى فريقنا ، هو الأفضل في العالم. نفس الشيء يحدث بالنسبة لبرشلونة مع ميسي. إنهم لاعبون يمكنهم حسم المباريات. واليوم ، كان أوبلاك حاسما'.

ووجه سيميوني الشكر إلى المشجعين المتحمسين لفريقه والذين بلغ عددهم في المدرجات نحو 3000 مشجع على الرغم من التحذيرات التي أطلقتها الحكومة بشأن حضور المباراة بسبب فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً