اعلان

رسميًا..التونسي نبيل معلول مدربًا لمنتخب سوريا

نبيل معلول
نبيل معلول

كشف المدرب التونسي نبيل معلول عن وجهته القادمة فى عالم التدريب، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، ليعلن عن توليه تدريب منتخب سوريا لكرة القدم بشكل رسمي.

ونشر معلول صورة له مرفقة بعلم سوريا، وكتب عليها: 'سعيد بتعييني مدربا للمنتخب الوطني السوري وبثقة الاتحاد السوري لكرة القدم في شخصي، وسيكون هدفنا الأول التأهل إلى مونديال قطر 2022 إن شاء الله'.

نبيل معلول

وأعلن معلول توليه مهمة القيادة الفنية لمنتخب سوريا تدريب عقب أيام من وصوله إلى العاصمة السورية دمشق واتفاقه الرسمي مع الاتحاد السوري على تفاصيل عقده.

وعلى ان يتم تقديم معلول كمدرب للمنتخب السوري بشكل رسمي فى مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، لتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام والحديث عن الاستحقاقات القادمة لـ'نسور قاسيون'.

من هو نبيل معلول

سبق لنبيل معلول البالغ 57 عاما أن خاض العديد من التجارب التدريبية، أبرزها قيادة المنتخب التونسي إلى كأس العالم 2018، والفوز مع الترجي التونسي بثلاثية تاريخية (لقب دوري أبطال إفريقيا والدوري والكأس التونسي 2011).

وجدير بالذكر يتصدر منتخب سوريا ترتيب مجموعته الآسيوية الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إذ يملك 15 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الصين الثانية التي لعبت مباراة أقل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً