اعلان

كورونا يجتاح نادي سامبدوريا الإيطالي

سامبدوريا
سامبدوريا

سيطر انتشار فيروس كورونا على جميع المحافل الرياضية خلال الآونة الأخيرة، وتم إلغاء جميع الدوريات الأوروبية الكبرى وآخرها كان الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أدى إلى تعليق المنافسات في الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" ودوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيون شيب" ودوري الدرجة الثانية، وعدم خوض أي مباريات حتى 3 أبريل المقبل على أقل تقدير.

وأعلن نادي سامبدوريا الإيطتالي تاليوم السبت عن تعرض لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين في النادي إلى 7 حالات.

وكشف الظهير فابيو ديباولي والمدافع بارتوز بيريزينسكي، أنهما تعرضا للإصابة بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتائج الفحوصات إيجابية، ورغم إعلان نادي سامبدوريا، في بيان رسمي اليوم، أنه لن يقدم أي تحديثات أخرى لتجنب التسبب في مزيد من القلق، إلا أن الثنائي ديباولي وبيريزينسكي أعلنا إصابتهما عبر حسابتهما بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر ديباولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر": "مرحبا أصدقائي، مع الأسف، تحاليل فيروس كورونا جاءت إيجابية، لكنني أؤكد لكم أنني بخير".

وقال "إنه وحش غير مرئي يهاجم دون تمييز، لكن من خلال اتخاذ التدابير الصحيحة واتباع النصائح من الأطباء المختصين، يمكننا الفوز بأكبر مباراة والعودة أقوى من أي وقت مضى، عناق لجميع الأشخاص الذين يعانون الوباء، وشكرًا لجميع الأطباء على مساعدتهم، فلتبقوا في منازلكم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم