اعلان

مارتينيز أولى صفقات برشلونة الصيفية

مارتينيز وميسي
مارتينيز وميسي

يسعى فريق برشلونة الإسباني على استغلال توقف الدوري "الليجا"، بسبب تفشي فيروس كورونا، وأدى إلى إلغاء النشاط الرياضي في أغلب بلدان العالم.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن برشلونة يستغل فترة توقف "الليجا"3، بسبب خطر تفشي فيروس كورونا، للعمل على إحراز تقدم كبير في 4 صفقات.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، سيرتدي قميص برشلونة في نهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم لاوتارو بقوة بالانتقال إلى برشلونة، من أجل خلافة الأوروجوياني لويس سواريز في هجوم الفريق الكتالوني، بتوصية من مواطنه ليونيل ميسي، قائد وأسطورة البرسا.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان منفتح على التفاوض مع برشلونة بشأن انتقال لاوتارو، حتى بعد انقضاء المدة المسموح خلالها بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب أول 15 يومًا في يوليو المقبل، حيث تقدر قيمته بـ111 مليون يورو.

جدير بالذكر أن برشلونة يعاني من لعنة الإصابات منذ بداية الموسم، حيث فقد نجم الفريق الأورجواني لويس سواريس مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم، بجانب الدولي الفرنس الشاب عثمان ديمبلي، بجانب إصابة الثلاثي جيرارد بيكيه وجوردي ألبا ويرجو روبيرتو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة