اعلان

بعد "خناقنه" مع بادجي.. هل اقترب العفيجي من الرحيل عن الأهلي؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يبدو أن النجم رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، المعار من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بدأ التفكير في العودة مرة أخرى إلى الدوريات الأوروبية، بعد انتهاء فترة إعارته مع المارد الأحمر، التي تنقضي في نهاية الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد تعاقد مع رمضان لمدة موسم ونصف معارًا من النادي الإنجليزي، بقيمة وصلت لـ80 مليون جنيهًا.

ويريد مسؤولو الأحمر التعاقد بشكل نهائي مع رمضان، خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع المنتخب الأوليمبي، في ظل العروض العديدة التي تلقاها اللاعب بحسب وكليه، إلا أن صبحي لا يريد الاستمرار في الدوري المصري، حيث ما زال صغيرًا في السن وأمامه الكثير ليقدمه في أوروبا.

وكان إكرامي قد خرج في تصريحات تليفزيونية، أكد أن زوج ابنته يريد العودة مرة أخرى إلى الدوريات الأوروبية، سواء الإنجليزي أو الألماني أو الإيطالي، مؤيدًا رأي رمضان.

ودخل رمضان في مشادة كبيرة مع زميله في الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، الشهر الماضي، قبل أن يدخل في شجار عنيف مع زميله السنغالي أليو بادجي، أمس الإثنين، بسبب انزعاجه من عدم تمرير الكرة إليه، الأمر الذي جعل سيد عبدالحفيظ يفرض عقوبات قاسية على اللاعبين.

وتشير كل المؤشرات إلى اقتراب رحيل رمضان عن القلعة الحمراء، كما أن الإصابة التي أبعدت اللاعب عن الفريق لأكثر من 3 شهور، ستجعل النادي الأحمر لا يتمسك كثيرًا به، في ظل رغبته الكبيرة بتكرار تجربة الإحتراف.

وكان صبحي قد شارك في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة ١٩ من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وشارك صبحي، في المران الجماعي بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له الفترة الماضية.

وكان صبحي قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وشارك في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً