اعلان

كهربا يشارك في تحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا

كهربا
كهربا
كتب : أهل مصر

أعلن محمود عبد المنعم 'كهربا'، لاعب النادي الأهلي، قبوله تحدي الخير والذي أطلقه سعد سمير، مع لاعبي كرة القدم من أندية مصر، من أجل التكفل بأكبر عدد ممكن من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا.

ونشر كهربا فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': أنا ووالدى ربنا يباركلي فيه قررنا نشارك في الخير و نتكفل بـ50 أسرة محتاجه من المتضررين من فيرس كورونا في ظل الظروف الصعبة التي بتمر بيها البلد.

وكان سعد سمير، مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، قد أطلق 'تحدي الخير'، مع لاعبي كرة القدم من أندية مصر، من أجل التكفل بأكبر عدد ممكن من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا.

ونشر سعد، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، أعلن خلاله، تكفله مالياً بـ20 أسرة من بين المتضررين بسبب قرارات مكافحة فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، وذلك خلال مبادرة خيرية لإحدى الجمعيات.

وبعث مدافع الأهلي، برسالة مصورة قال خلالها إنه يشارك في تحدي الخير لمساعدة الأسر الفقيرة خلال الظروف الصعبة التي تمر بها مصر وكل دول العالم بسب 'كورونا'.

وأرسل سعد، التحدي إلى زملائه في النادي الأهلي شريف إكرامي ووليد سليمان وكريم وليد 'نيدفيد'، ولاعب أستون فيلا محمود حسن 'تريزيجيه'، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك محمود علاء وطارق حامد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً