اعلان

كيف عطل فيروس كورونا متألقين الدوري المصري؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يأمل الجميع من انتهاء كابوس فيروس كوورونا المستجد ' كوفيد- 19'، والذي أدي الى إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم قرار إيقاف النشاط الرياضي فى مصر لمدة أسبوعين، للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل خلال الفترة القادمة.

وفى الدوري المصري وقف فيروس كورونا أمام مسيرة تألق بدأها العديد من اللاعبين خلال هذا الموسم، والذي سنعرضهم خلال التقرير الآتي:

1- محمد الشناوي

وكالمعتاد بدأ محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي موسم رائع، قبل ان يقف كورونا أمام تألقه، إذ لعب مع الأهلي في الدوري 16 مباراة، لم يسكن شباكه سوى 4 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه 12 مرة، واعتلي الاهلي صدارة الترتيب بعد 16 فوز متتالي وتعادل وحيد كما تأهل الى نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

2- محمد أبو جبل

بالرغم من انه لم يبدأ الموسم ودخل الى التشكيل الأساسي بعد تذبذب فى آداء محمد عواد، الا وانه استطاع أن يحجز مكان له وسط منافسة مع عواد و جنش، فقاد الزمالك الى التتويج بالسوبر المصري و الافريقي و التأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووسط هذا التألق تأتي كورونا لتقف من مسيرته.

3-عبدالله السعيد

ظهر اللاعب عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز، صاحب الـ 34 عامًا، بآداء مميز خلال الموسم، وعلى الرغم من تقدم عمره، فمازال يتألق فى الملاعب، حيث اعتلى صدارة الهدافين برصيد 13 هدفًا، فضلًا عن قيامه بصناعة 4 تمريرات حاسمة، وأصبح أحد أعضاء نادي المائة فى الدوري المصري.

4-مصطفى محمد

يعد مصطفي محمد من أكثر اللاعبين المتألقين فى صفوف الفارس الأبيض منذ بداية الموسم، واستطاع ان يثبت نفسه بكل جدارة مع الزمالك محليا و أفريقيا، وانه مستقبل الهجوم فى مصر، لتقف كورونا أمام قطار تألقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم