اعلان

أول تعليق من حسام عاشور بعد رفض الأهلي تجديد التعاقد معه

حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

صرح حسام عاشور لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على رفض النادي الأهلي للتجديد التعاقد معه بناءًا على توصيات من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، عن عدم توقعه لما حدث معه بعد مسيرته الحافلة بالنجاحات مع النادي الأهلي.

وقال حسام عاشور فى تصريحاته: "ذهبت إلى النادي الأهلي لعقد الجلسة، وكان في مخيلتي أننا سنتفاوض على مدة العقد كما جرت العادة".

وتابع قائلًا: " فوجئت بهم يبلغوني بأن رينيه فايلر المدير الفني لا يريد استمراري وأنني لن أجدد تعاقدي".

وأضاف: "الأهلي طالبني بالاعتزال، أو بالبحث عن عرض في ناد آخر".

وأكد فى تصريحاته: " مصدوم من طريقة التعامل معي، لم أكنت أنتظر ذلك أبدا، خاصة بعد مسيرتي الطويلة مع الأهلي، والتي طالما كنت وفيا فيها للنادي ورفضت عروضا أخرى وقت تألقي".

واختتم حديثه: "صراحة لا أرى أنني أستحق ذلك من الأهلي".

واجتمعت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عصر اليوم الجمعة ، وأبلغت حسام عاشور قائد الفريق برفض تجديد عقده بناءاً علي توصية من رينيه فايلر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط كما طالبت اللاعب باعلان اعتزاله وجاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها مسئولو لجنة التخطيط مع عاشوراليوم لحسم ملف التجديد.

وفيما جدد وليد سليمان تعاقده مع النادي الاهلي لمدة موسمسن مقبلين، بعد اجتماع اللجنة، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، ووليد سليمان لاعب الفريق، وبعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، في كافة الأمور، التي جرت في إطار تقدير الأهلي لأبنائه، والحفاظ على استقرار الفريق خلال المرحلة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال