اعلان

ليفربول يقدم رسالة تضامن بشكل جديد للتصدي ضد كورونا

ليفربول
ليفربول

بثت مختلف الإذاعات فى أوروبا النشيد الشهير لنادى ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والذي يحمل عنوان 'لن تسير وحدك أبدا'، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد 'كوفيد -19' ، والذي انتشر فى العديد من الدول العربية والأوروبية فى الفترة الأخيرة .

وصرحت شبكة 'سكاى نيوز' أنه تم بث نشيد ليفربول فى حوالى 180 محطة إذاعية فى 30 دولة أوروبية مختلفة، باعتبارها رسالة تضامن ضد انتشار فيروس كورونا المستجد في قارة أوروبا.

وصرح صاحب الفكرة ساندر هوجندورن منسق الأغاني الهولندي بأن النشيد هو رسالة دعم للجميع بداية من الشخص الجالس فى المنزل، إلى الشخص الذي يعمل بجد، إلى ان تنال فكرته إعجاب مختلف وسائل الإعلام هناك.

تأمل اتحادات ومسئولي كرة القدم، في عودة الحياة مرة أخري المنافسات من جديد، خلال شهرى أبريل أو مايو المقبلين، لوضع اللمسات الأخيرة وإنهاء الموسم الحالي، خاصة بعد تأجيل يورو 2020، لصيف 2021.

ودفع استمرار تفشى فيروس كورونا، إلى اتخاذ اتحادات الكرة العالمية والمحلية إجراءات إحترازية ووقائية بوقف زتأجيل كافة الدوريات والبطولات الأوروبية الكبري،بشكل مؤقت، للحد من انتشار فيروس كورونا، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج