اعلان
اعلان

رحيل صبحي وإكرامي.. أزمات تواجه الأهلي في حال إلغاء دوري ابطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي
كتب : أهل مصر

تشير الأخبار داخل الاتحاد الإفريقي عن تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا في مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا المنتشر حاليا في العالم.

وينتظر الأهلي موقف الاتحاد الافريقي التي تحدد موقفها بعد 40 يومًا حتى الموعد المحدد لمواجهتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن الموقف النهائي في وقت مناسب ولكن في انتظار التطورات.

وتأثرت إفريقيا بانتشار الفيروس، الأمر الذي دفع الاتحادات المحلية في مختلف أنحاء القارة السمراء بتعليق أنشطتها، حرصًا على سلامة اللاعبين، بالإضافة إلي تأجيل التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية حتى إشعار آخر، كما تم الإعلان بالأمس عن تأجيل أمم إفريقيا للمحليين، والتي كان مقررا لها أن تقام بالمغرب.

ومع تأجيل دوري أبطال إفريقيا، سيكون الأهلي في مأزق بسبب عدد من اللاعبين المتواجدة حاليا في النادي، وعلي رأسهم رمضان صبحي الذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة والعودة مرة أخري إلي فريقه الإنجليزي هيدرسيفيلد الذي طلب 9 ملايين جنيه إسترلينى للاستغناء عن اللاعب نهائياً، وهو مبلغ كبير للغاية رفضه مسئولو النادي جملة وتفصيلاً حتى لو تم تخفيضه خلال عملية التفاوض لـ8 أو 7 ملايين جنيه إسترليني .

ويفتقد الأهلي خدمات حسام عاشور وشريف إكرامي في المرحلة المقبلة بعد انتهاء عقودهم خلال الفترة المقبلة، دون الحصول علي خدماتهم في المبرايات المحلية والإفريقية.

وحذر مسؤولو النادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، لاعبو الفريق من التواجد في أي تجمعات أو أماكن مزدحمة خلال الأيام الجارية.

من ناحية أخرى، بدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني، في متابعة تدريبات الفريق في منازلهم عن طريق الواتساب وحذرهم من الإفراط في تناول الأطعمة التي تساعد على زيادة الوزن.

وطالب مدير الكرة بالالتزام بالتعليمات المفروضة على الجميعة، بالتواجد داخل الحجر الصحي وعدم الخروج إلا لظروف قهرية، مع متابعة التدريبات داخل منازلهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً