اعلان

مابين المؤيد والمعارض.. رسائل غالي وجمعة للنادي الأهلي

حسام غالي ووائل جمعه
حسام غالي ووائل جمعه

شارك حسام غالي ووائل جمعة نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابقين، رأيهم بعده مواضيع وأمور مختلفة متعلقة بالقلعة الحمراء، واختلفت أرائهم حول معالجة الأهلي لها.

حيث ألقى "الكابيتانو" حسام غالي الضوء على مشكلة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، الذي ظهر مؤخرا منذ شهر سبتمبر الماضي تقريبا وهو يعاني من إصابة نادرة ليست بالعضلية ولا عقليى بل هى مشكلة نفسية تؤثر على وظائفه قدراته البدنية، ورغم إعلان الأهلي بمساعدته كابن من أبناء الأهلي وتحمل مصاريف علاجه حتي يستطيع العودة من جديد إلي الملاعب.

وكانت هذه أخر الأحداث التي ارتبطت بموضوع مؤمن زكريا، قبل ان يستنكر حسام غالي طريقة تجاهل الأهلي لمؤمن زكريا حيث نشر صورة تجمعه بمؤمن على صفحته الخاصة بانستجرام وعلق عليها قائلا: "مش عاجنبي اللي بيحصل مع مؤمن دا".

وبالتأكيد حدثت تطورات جديدة فى موضوع مؤمن زكريا يعرفها" الكابيتانو" ويستنكرها وأراد أن يعبر عن رأيه تجاهها، كما من المتوقع أن يخرج غالي ليفصح عن ما لا يعجبه فى موضوع مؤمن زكريا.

لم يكن غالي الوحيد الذي وجه رسالة للنادي الأهلي ، حيث عبر وائل جمعة عن دعمه لقرار الأهلي بالاستغناء عن حسام عاشور فى هذا الوقت، معبرا عن موافقته عن السياسة المتبعة دائما فى الأهلي.

وكتب الصخرة رأيه فى تدوينه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" التالي : "صباح الخير .. الفتره الأخيرة هجوم كبير علي الأهلي من لاعبين سابقين وإعلاميين المفروض أنهم محايدين ولكن بيشوفو بعين واحده بس ، بالنسبة للاعبين لازم كل واحد يشوف ويفتكرنفسه قبل الاهلي وبعد وماينساش الأهلي ضافله ايه .. كفايه مزايده فارغه وتصفية حسابات علي حساب الأهلي".

وتابع قائلا:" بالنسبة للإعلام ورؤيته وعدم حياده يا ريت نتعامل بمعيار واحد ونعرف ان لاعيبه الكره ليها فتره زمنيه ومش مخلدين ...الأهلي طول عمره بيحترم لاعبيه وفي نفس الوقت بيدور علي مصلحته وهو دا الاحتراف اللي بتدورو عليه".

واختتم:" في النهاية ربنا يحفظ مصر واهلها ويحفظ الجميع".

وف النهاية يبقى "الصخرو والكابيتانو" هم من رموز وأساطير النادي الأهلي الذين عبروا عن رأيهم تجاه مواضيع مرتبطة ببيتهم الثاني النادي الأهلي، حرصا منهم على مصلحة الأهلي ولاعبيه طوال الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً