اعلان

لأجل عيون بشكتاش التركي.. 3 أسباب تدفع النني للاستغناء عن أرسنال

محمد النني
محمد النني

يحرص نادي بشكتاش التركي، والمحترف ضمن صفوفه محمد النني معارا إليه لمدة 6 شهور من فريق أرسنال الإنجليزي، الإبقاء على محمد النني فى صفوف الفريق الفترة القادمة مع اقتراب الإنتقالات الصيفية.

وتنتهي مدة إعارة محمد النني إلى بشكتاش التركى بحلول شهر 6 المقبل، وهو ما يدفع ادارة النادي الى تكثيف المحاولات لشراء النني من أرسنال نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته.

ومع إصرار بشكتاش التركي للظفر بخدمات النني.. نعرض لكم فى التقرير التالى 3 أسباب قد تدفع النني للإستغناء عن أرسنال:-

1-رغبة المدرب

يحظى النني باهتمام كبير من سيرجين يالتشين المدير الفني لنادي بشكتاش التركي، الذي يعتمد عليه على كثير من المباريات وأصبح من القوام الأساسي للفريق، وهو ما دفع سيرجين طلبه من إدارة ناديه بضرورة تواجد النني فى الفريق، وتفعيل شرط شراءه نهائيا مقابل 18 مليون يورو وفق لما هو فى عقده.

2-التألق والمشاركة أساسيا

استطاع النني، خلال وقت قصير قضاه داخل صفوف بشكتاش التركي أن يثبت نفسه ليضمن له فرصة المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة سيرجين، ونجح فى التألق في الدوري التركي لتعويض الفترة الأخيرة التي قضاها فى أرسنال وعاني من عدم المشاركة أساسية.

3- العودة إلى المنتخب الوطني

وما قد يدفع محمد النني إلى استبدال دكة الأرسنال و بمشاركة بشكتاش هو المنتخب الوطني، خاصة بعدما استبعد حسام البدري المدير الفني للمنتخب النني من أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين الى معسكر المنتخب قبل فترة الإيقاف، وهو ما يجعل النني البحث للعودة إلى منتخب الفراعنة من بوابة بشكتاش بعدما كان اسم النني دائما ما يتواجد فى صفوف المنتخب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن